موف

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
موف

منتديات موف يشمل المتعة والفائدة

4 مشترك

ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخطيب ثم يرفضها

نور الدنيا
    نور الدنيا
    Admin

ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخطيب ثم يرفضها Empty ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخطيب ثم يرفضها

مُساهمة من طرف نور الدنيا الأربعاء ديسمبر 19, 2007 5:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من حق الرجل أن يرى الفتاة قبل الزواج. وهذا ما شرعه لنا ديننا الحنيف. قال صلى الله عليه واله :" انظر إليها فإنه أحرى أن يؤدم بينهما).

ولكن ماذا لو رأها الرجل ثم صرف نظره عنها..... ما شعورك أيها الفتاة؟
    Magic LoOoVe
    Magic LoOoVe
    مشرفة
    مشرفة

ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخطيب ثم يرفضها Empty رد: ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخطيب ثم يرفضها

مُساهمة من طرف Magic LoOoVe الخميس ديسمبر 27, 2007 1:18 pm

أنا ما أقدر اتخيل كيف بيكون شعوري بالضبطبس اتوقع اني بحس بالحزن في داخلي وممكن اصيح وممكن بعد يراودني شعور ان في شي ناقصني ولهذا السبب رفضني يعني اكيد بزعل كثيير.............بصراحه احسه شعوووور لا ينوصف بسهولة...................مشكوووورة اختي على طرح الموضوع..............
    نور الدنيا
    نور الدنيا
    Admin

ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخطيب ثم يرفضها Empty رد: ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخطيب ثم يرفضها

مُساهمة من طرف نور الدنيا الخميس ديسمبر 27, 2007 4:58 pm

العفو ياحياتي
    مستحيل احد يشوفك ياماجيك ويرفضج

تحياتي
    كل الحب
    كل الحب
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

مُساهمة من طرف كل الحب السبت ديسمبر 29, 2007 10:16 pm

بصراحه موضوع حلووالنقاش فيه يطول بس باختصار لو تخيلت اني في هالمكان اكيد بتنجرح مشاعريوثقتي ممكن تهتز لو اهلي ما ساعدوني على اعادتهابس الجرح صعب والله يكون في عون اللي تمر بهالموقفوالله يهدي شبابنا ويكون في بالهم ان البنت مش صوره ورسمهواكيد ماكو احد كامل لا بنت ولا ولد تحياتيكل الحب
    من الناس
    من الناس
    مراقبة عامة
    مراقبة عامة

مُساهمة من طرف من الناس الأحد يناير 13, 2008 1:11 am

والله موقف صعب
    حتى لو حاولت اخفي مشاعري الحقيقية عن اهلي بس بيظل في داخلي شعور بالكتمة والحزن
    واكيد بصيح بيني وبين نفسي لان مارفضني الا عشان فيني شي ناقص Sad وفي نفس الوقت بشعر بالاحراج من الجميع لانهم بيكونون متوقعين شي ثاني وانا بعد اكيد مو متوقعة اني انرفض
    الله يهدي الشباب بس Smile

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 28, 2024 7:29 pm